قوات النظام تعتقل عدداً من الأشخاص في درعا

أخبار سوريا
صورة أرشيفية

اعتقل أمس الثلاثاء، عناصر تابعين للنظام مدنيين أثنين خلال عملية دهم وتفتيش في أحد أحياء مدينة درعا، بحسب مراسل”حلب اليوم” في درعا.

وأضاف مراسلنا، أن مجموعة مسلحة تابعة لفرع الأمن العسكري، تحت قيادة المدعو “مصطفى المسالمة” الملقب بـ”الكسم” نفذت عملية دهم وتفتيش لبعض منازل المدنيين في حي المنشية في درعا البلد، اعتقلت من خلالها كلاً من الحاج”ياسين عياش” البالغ من العمر 60 عاماً، والشاب “فؤاد عياش”.

وأضاف مراسلنا، أن الحاج”ياسين عياش” هو والد الشاب “جهاد عياش”، الذي كان قد اختطف منذ شهر تقريباً، داخل أحياء درعا البلد، أثناء عودته للمنزل بعد الإنتهاء من عمله كسائق تكسي في مدينة درعا.

وأشار مراسلنا إلى أن، المجموع المسلحة نفذت عملية الاعتقال في وقت متأخر من الليل، باستخدام عدد كبير من العناصر المنتشرين على مداخل الحي لمنع دخول أحد، حيث أطلقوا كميات كبيرة من الرصاص بشكل عشوائي لتخويف الأهالي، ومنعهم من الخروج من منازلهم.

يذكر أن أجزاء كبيرة من حي المنشية في درعا البلد، خاضعة لسيطرة “الكسم” القيادي السابق في صفوف المعارضة، المنضم لفرع الأمن العسكري التابع للنظام بعد سيطرة النظام على الجنوب السوري قبل عامين، وفقاً لمراسلنا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register