رسمياً.. ميسي لن يغادر البلوجرانا

أخبار رياضة

أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي، مساء اليوم الجمعة، أنه لن يغادر نادي برشلونة الإسباني، وأنه قرر الاستمرار حتى انتهاء العام المتبقي في عقده.

وأضاف في تصريحاته عقب إعلانه البقاء، أنه لم يستطع الذهاب في حرب قضائية مع النادي الأقرب إلى قلبه، لافتاً إلى أنه يشعر أن مرحلته في برشلونة قد انتهت، وفق ما نقلت وسائل إعلامية مهتمة بأخبار الرياضة.

وأرجع اللاعب الأرجنتيني استمراره في النادي كون الوسيلة الوحيدة لمغادرته هي بدفع 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي بحسب ما أبلغه رئيس النادي، وهو أمر مستحيل بالنسبة له.

وأعرب ميسي عن خيبة أمله بقوله “صور لي رئيس النادي أنني حر في الرحيل بنهاية كل موسم، والآن يتمسكوا بأنني لم أخبر النادي قبل العاشر من حزيران” مشيراً إلى أنه أخبر النادي وبارتوميو برغبته في الرحيل، ليس بعد هزيمة بايرن فقط بل منذ وقت طويل وطوال العام الماضي.

ومن أسباب تراجع ميسي عن قرار الرحيل أيضاً، دموع عائلته عندما أخبرهم برغبته في مغادرة برشلونة، وقال “كان الأمر درامياً عندما أخبرت زوجتي وأطفالي بالأمر، فالجميع بكوا ورفض أطفالي ترك برشلونة ومدارسهم”.

وأكد “ميسي” أنه سيستمر في نادي برشلونة ولن يتغير موقفه بغض النظر عن رغبته بالرحيل، لذا سيبذل قصارى جهده للفوز، فهو قادر على المنافسة ولا يحب أن يخسر أية مباراة أو لقب.

من جهته، نشر نادي برشلونة عبر موقعه على تويتر، صورة وقولاً لميسي “سأعطي كل ما في جعبتي؛ حبي لبرشلونة لن يتغير أبداً”.

وكان نجم بلوجرانا قد طلب الرحيل مجاناً عن النادي  منذ أيام عبر فاكس رسمي، على خلفية أزمات عدة مع الإدارة ضاعفها الموسم الماضي الذي أنهاه برشلونة دون أي تتويج.

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register