الجيش التركي يخاطب أهالي إدلب بمناشير ورقية

أخبار سوريا
صورة أرشيفية

دعت القوات التركية في مناشير ورقية أهالي مدينة إدلب شمال غرب سوريا، بعدم السماح لـ”الخونة” بمهاجمة قواتهم في المنطقة، مؤكدة أن مهمتها “إحلال السلام”.

وقال الجيش التركي في المناشير الورقية إن جندي تركي قتل وجرح اثنين آخرين في الخامس من حزيران الماضي في ريف إدلب حيث تعرضت دورية مشتركة مع الروس حينها للهجوم.

وأضاف الجيش التركي مخاطباً المدنيين: إن جنوده موجودون في إدلب لحمايتهم و”يكافحون من أجل السلام والهدوء” واصفاً إياهم بـ”اﻹخوة” للأهالي في المحافظة.

  • زين العابدين عمران

    2020-07-13 at 5:47 ص

    الله يحمي الجيش التركي ويقويهم على من يعاديهم وينصرهم نصرآ مبين ويسحق الأعداء وينصر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ويحمي اهلينا في إدلب وكل مكان في سوريا ويحقق النصر للجيش التركي في كل مكان وأسأل الله أن يعطي القوة لا الجيش التركي ويئخذ كل شبر من أرض ليسى لمن لا يستحق أن يحكمها مثل بشار وأعوانه واتمنى من الله أن يبعث لكل دولة حاكم لبلاد المسلمين مثل الرئيس التركي رجب طيب اردوغان هذا ليسى بي رائيس دولة فقط ولاكن لا اقول الا كلمة واحده ربي اجعل هذا الحكام الرائيس رجب طيب اردوغان أن يكون حاكم لبلاد المسلمين اجمعين ولسي غيره أن يستحق أن يحكم بلاد المسلمين ومن ليسى لهم تاريخ لا تاريخ لأهم وهذا الرأيس واجدادنا العثمانيين لهم تاريخ عظيم وهوا منهم بي اذن الله وسوفا يكون خادم الحرمين الشريفين عما قريب بي اذن الله

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register