أكثر من نصفهم من عناصر النظام..كشف عصابة سرقة في ريف دمشق

أخبار سوريا

قال مراسل “حلب اليوم” في دمشق إنّ عصابة سرقة نشطت في مدينة “جرمانا” في ريف دمشق، خلال الأسابيع الأخيرة، قامت بسرقة عشرات السيارات و المنازل والمحال التجارية، وتسببت بخسائر كبيرة لسكان المدينة.

وأضاف مراسلنا نقلاً عن أحد المتضررين أنّ العصابة نفذت أكثر من 40 عملية سرقة خلال شهر واحد، شملت بطاريات سيارات وأجهزة كهربائية ومنزلية ومبالغ مالية، تقدر بأكثر من عشرة ملايين ليرة سورية.

وأشار المصدر إلى أنّه وعلى الرغم من تقديم بلاغات لشرطة النظام، إلّا أنّها اكتفت بتسجيل ضبوط “ضد مجهول”، ليتم اكتشاف وجود عناصر من قوات النظام في هذه العصابة، بعد مراقبة أهلية في بعض الأحياء، حيث تم تقديم أدلة دامغة على تورطهم للشرطة، التي أجبرت على تنفيذ عملية ضدهم بعد كشفهم.

وبحسب المراسل، فقد تم القبض على العصابة المكونة من سبعة أشخاص، أربعة منهم من عناصر النظام، وبينهم امرأة تعمل على تصريف المسروقات بالتعاون مع بعض المحلّات التجارية، التي تشتري البضائع بأسعار تقل عن الأسعار النظامية للمسروقات.

تجدر الإشارة إلى أنّ منطقة ريف دمشق تشهد أزمة أمنية غير مسبوقة، حيث تم تسجيل عدة جرائم، أبرزها الجريمة التي أودت بحياة أسرة بأكملها في بلدة “بيت سحم” جنوبي دمشق، والتي اشترك في تنفيذها أحد عناصر النظام أيضاً، بحسب مراسلنا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register