فرض الحجر الصحي على بناءين في القنيطرة

أخبار سوريا

نشرت إذاعة “المدينة أف أم” الموالية للنظام، أنه تم فرض الحجر الصحي على بناءين في بلدة الذيابية بريف القنيطرة، بعد خروج أحد الأشخاص من المركز، قبل صدور نتائج تحاليله.

ونقل موقع الإذاعة رئيس بلدية الذيابية “عبدالله الأحمد”، أن فرض الحجر على البناءين، جاء بعد قيام أحد الأشخاص القادمين من الكويت بالخروج من أحد مراكز الحجر الصحي، لزيارة أقاربه في البلدة قبل صدور نتائج التحليل.

وأضاف “الأحمد” أنه تم نقله إلى أحد مراكز الحجر الصحي القريبة، عبر سيارة الإسعاف وفرض الحجر الصحي على البناءين حيث يسكن أقاربه، والقيام بإجراء فحوصات للحرارة بشكل يومي منذ ثلاث أيام، لسكان البنائين ولم تظهر أي أعراض مشابهة لأعراض فيروس كورونا.

ولاقى خبر خروج أحد المحجور عليهم من المركز الطبي قبل إتمام الفحوصات والمدة المحددة، ردود أفعال ساخرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدثت بعض التعليقات عن خروج أشخاص من الحجر بعد دفعهم مبالغ مالية كـ”رشوة” للقائمين على المراكز.

الجدير بالذكر، أنهُ تم تسجيل عدد كبير من حالات الإصابة بفيروس كورونا مؤخراً من القادمين إلى سوريا عبر الخطوط الجوية، حيث وصل العدد الإجمالي إلى 122 حالة توفي منهم 4 وسجلت 43 حالة شفاء.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register