منذ 4 أيام.. انقطاع المياه عن عدة أحياء باللاذقية

أخبار سوريا

قالت وسائل إعلام موالية لنظام الأسد إن عدة أحياء في مدينة اللاذقية إلى جانب بعض القرى في الريف، تشهد انقطاعاً للمياه منذ أكثر من 4 أيام.

ونقلت صحيفة “الوطن أون لاين” الموالية عن مدير مؤسسة المياه في اللاذقية التابعة لحكومة النظام “مضر منصورة” أن سبب انقطاع المياه يعود إلى انقطاع التيار الكهربائي والتعديات على خطوط الجر، بالإضافة إلى الحر الشديد، معتبراً أن هذه العوامل تمنع وصول كمية المياه التي تحتاجها مدينة اللاذقية، وفق قوله.

وبحسب مراسل “حلب اليوم”، فإن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، بل شهدت عدة أحياء في مدينة اللاذقية في وقت سابق من الشهر الجاري انقطاعاً للمياه لمدة 48 ساعة، مشيراً إلى انتشار الصهاريج بشكل لافت في المدينة.

وأضاف مراسلنا أن أصحاب بعض الصهاريج يستغلون الأهالي لحاجتهم للمياه، ورفع أجور التعبئة بين 4000 إلى 5000 ليرة سورية لكل خزان سعة 5 براميل، مبيناً في الوقت ذاته أن هذا الأمر أثقل كاهل المواطنين في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية.

الجدير بالذكر أن الأهالي القاطنين في مناطق سيطرة نظام الأسد يعانون من سوء الخدمات لاسيما، انقطاع التيار الكهربائي والمياه وسط حر شديد تشهده بعض المحافظات، فضلاً عن ارتفاع الأسعار بشكل جنوني، وفقاً لمراسلنا.

اترك تعليقاً:

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register