“الكلاب الشاردة” تؤرق سكان “محردة” بريف حماة

أخبار سوريا

أفاد مراسل “حلب اليوم” في حماة، اليوم الخميس، بأن سكان مدينة محردة الخاضعة لسيطرة النظام يعانون من ظاهرة انتشار “الكلاب الشاردة” في المدينة، والتي باتت تتسبب لهم بالكثير من الإزعاجات والمشاكل.

وأوضح مراسلنا نقلاً عن مصدرٍ محلي، أن الكلاب الشاردة تمنع الأهالي من المرور بالشوارع وتصدر أصواتاً مزعجة طوال الليل وتخيف الأهالي نهاراً، لافتاً إلى أنها استوطنت في الأبنية التي لم يكتمل إنشاؤها.

وأضاف المصدر أن كلباً شارداً حاول قبل أيام عضّ طفل كان برفقة أمه لولا تدخّل أحد المارّة، وذلك عندما حاولا المرور بالقرب من بناء غير مكتمل الإنشاء في أحد شوارع المدينة.

وبحسب المصدر، فإن الأهالي تقدموا بعشرات الشكاوي إلى البلدية في محردة من أجل اتخاذ التدابير اللازمة لمنع انتشار الكلاب الشاردة في المدينة، إلا أن الرد كان “جميع الأعمال التي تحتاج إلى تجمعات متوقفة بسبب الوضع الراهن للتصدي لمنع انتشار فيروس كورونا”.

الجدير بالذكر أن سكان محافظة حماة يعانون من تردي الخدمات المدنية وتلوث البيئة، إضافة إلى انتشار القمامة والأمراض المعدية، في ظل تجاهل مؤسسات حكومة النظام لمئات الشكاوى التي يتقدم بها المدنيون يومياً، وفقاً لمراسلنا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register