رابطة الأطباء السوريين في غازي عنتاب تؤكد جاهزيتها لدعم الأطباء الأتراك ضد فيروس كورونا

أخبار في المهجر

أكد وفد من الأطباء السوريين في ولاية غازي عنتاب، اليوم الاثنين، على جاهزية الأطباء السويين للعمل مع الأطباء الأتراك لمواجهة فيروس كورونا، جاء ذلك خلال استقبال والي غازي عنتاب السيد داوود غول رئيس رابطة الصحفيين الأتراك في الولاية “عارف كورت” ووفد الأطباء السوريين المقيمين في ولاية غازي عنتاب جنوب تركيا.

وخلال اللقاء أكدت رابطة الأطباء السوريين في غازي عنتاب بأن أكثر من 100 طبيب سوري من مختلف الاختصاصات في غازي عنتاب، يقفون بجانب زملائهم الأتراك ضد وباء كورونا.

وأضافت الرابطة “أن الأطباء بحالة جهوزية كاملة، ويقومون بهذا الأمر رداً على معروف الشعب التركي الذي استضاف السوريين منذ عام 2011 ويقومون بهذا العمل دون أي مقابل مادي أو معنوي”.

وقدم وفد رابطة الأطباء السوريين للوالي قائمة بأسماء الأطباء السوريين المقيمين في غازي عنتاب واختصاصاتهم وأرقام التواصل معهم، بغية الاستعانة بهم في وقت الحاجة.

بدوره، أكد والي غازي عنتاب أنهم في هذه الفترة يملكون الكادر الطبي الكامل وفي حال تطلب الأمر سيستعينون بالأطباء السوريين وشكر السيد غول الأطباء السوريين وطلب منهم توعية السوريين المقيمين في هذه المدينة بكل الإجراءات الوقائية التي يجب عليهم اتباعها.

وأضاف أن “هذه خطوة رابطة الأطباء جاءت في الوقت الذي بدأت فيه مدينة غازي عنتاب بحملة “استنفار القلوب” وهذا يدل على روح المسؤولية العالية لدى الأطباء السوريين.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register