في السويداء.. عمليات خطف لا تبعد أمتاراً عن حواجز النظام

أخبار سوريا
السويداء – أرشيفية

أفرجت عصابة خطف عن مدنيين اثنين من الوافدين المقيمين جنوب السويداء أمس الثلاثاء، وذلك بعد ساعات على اختطافهما وسلب سيارتهما بالقرب من بلدة “عرى”، وفقاً لمراسل “حلب اليوم”.

وقال مراسلنا نقلاً عن مصادر محلية، إن كلا من الشابين (زكي السعدون) و(خالد العبد الله) المنحدران من محافظة الحسكة والمقيمان في السويداء عادا إلى منزليهما، دون تفاصيل أكثر عن عملية إطلاق سراحهما.

وأوضح المراسل أن الشابين الذين يعملان مزارعين اختطفا وسلبت سيارتهما نوع كيا 4000 بالقرب من حاجز لميليشيا كتائب البعث في عرى، مضيفاً أن الخاطفين كانوا يستقلون سيارة نوع “جيب” بيضاء اللون.

وفي السياق أشار موقع “صاحبة الجلالة” الموالي للنظام إلى أن الممثل “مشهور خيزران” الذي لعب دور “ملحم” في مسلسل الخربة تعرض لمحاولة خطف قبل عدة أيام، على بالقرب من الحاجز المتموضع على مفترق طرق “القريا – بصرى الشام –بكا” جنوب السويداء.

ونقل الموقع عن “خيزران” قوله إن ثلاثة مسلحين صوبوا بنادقهم نحوه بعد تطويق سيارته، وحاولوا إجباره على الخروج منها، إلا أنه رفض الخروج على الرغم من تهديد بالقتل له من قبل متزعم العصابة، حيث نجا بعد تعرف أحد أفراد العصابة عليه بأنه من لعب دور “ملحم أبو مالحة” في مسلسل الخربة.

الجدير بالذكر أن السويداء شهدت تصاعداً بوتيرة عمليات الخطف منذ شهر، إضافة لعودة عمليات الخطف المضاد بين درعا والسويداء، ليقترب عدد حالات خطف المدنيين منذ مطلع العام من 150 حالة، وفقاً لمراسلنا.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register