مقتل طالب جامعي برصاص أحد أفراد “عصابة” غرب السويداء

أخبار سوريا
تعبيرية

قتل طالب جامعي وأصيب آخر اليوم الثلاثاء، إثر تعرضه لطلق ناري من قبل أحد أفراد “عصابة عريقة”، وذلك على مدخل كلية الآداب الثانية في مدينة عريقة غرب السويداء، وفقاً لمراسل “حلب اليوم“.

وأفاد مراسلنا بأن الطالب في قسم علم الاجتماع “وسيم حسين الطرودي عزام” البالغ من العمر 18 عاماً، قُتل وأصيب طالب آخر يدعى “ملهم شاهين” خلال إطلاق نار من قبل المدعو “عذاب عزام” أحد أفراد “عصابة عريقة”، على خلفية مشكلة نشبت على مدخل الجامعة.

من جانبه، أحد طلاب الجامعة ممن شهدوا الحادثة قال لمراسلنا، إن شجاراً نشب بين اثنين أحدهما “عذاب عزام” وبين طالبين آخرين كانا ينتظران “السيرفيس”، وتطور لقيام “عزام” بإطلاق الرصاص، ما أسفر عن مقتل الطالب “وسيم” الذي لم يكن طرفاً في المشكلة.

يذكر أن مصدراً خاصاً كان قد أفاد لـ”حلب اليوم” في وقت سابق، بأن مكتب أمن الفرقة الرابعة التابعة لقوات نظام الأسد، قام بتسوية أوضاع أفراد عصابة “عذاب عزام”، بعد حادثة اختطاف شقيق وزير العدل السابق في حكومة النظام المدعو “أمجد الأحمد”.

 

  • سلمان الشحف

    2019-11-12 at 10:12 م

    أعرف عذاب عزام شخصيا”وهو منحل من كل القيم والأخلاق أعرفه طالبا”في كلية الآداب لا يحترم نظام ولا قانون ويدعي بأنه ينتمي إلى هذه الجهة أو تلك ويصطدم دائما”مع المراقبين في الامتحانات ليتسنى له الغش……والكثير عنه ……وأنا أتساءل أين الدولة والقانون عن هذا الشخص وسواه وكيف هذه الجهات تسمح بوجود هذا الرجل …..؟

Login

Welcome! Login in to your account

Remember meLost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register