طمعاً بالميراث.. شاب يستعين بقاتل مأجور لقتل جدته مقابل 7 ملايين ليرة سورية

أخبار سوريا
تعبيرية

أفاد مراسل “حلب اليوم” في دمشق، بأن شباباً أقدم على قتل جدته بالتعاون مع قاتل مأجور في حي كفرسوسة في العاصمة دمشق الخاضعة لسيطرة نظام الأسد.

ونقل مراسلنا عن مصدر خاص، أنّ الجريمة التي نفذها قاتل مأجور من سكان حي التضامن الدمشقي أودت بحياة امرأة مسنة تقيم في حي كفرسوسة، حيث طلب حفيدها من القاتل تنفيذ الجريمة مقابل حصوله على مبلغ سبعة ملايين ليرة.

ووفقاً للمصدر، فقد دخل القاتل منزل المغدورة بحجة صيانة موزع شبكة الإنترنت “الراوتر” ليقوم بقتلها عبر ضربها على رأسها بأداة صلبة وخنقها بثوب الصلاة الذي كانت ترتديه بعد اشتباك باليد معها.

وذكر المصدر، أنه تم إلقاء القبض على القاتل في منطقة التضامن، واعترف بأنّ حفيد المرأة المسنة المدعو “محمد.ن” طلب منه قتل جدته مقابل المبلغ المالي المتفق عليه، واعترف الحفيد بأنّه أقدم على قتل جدته للحصول على ميراثها بعد رفضها تقديم المال لعلاج والده المريض على الرغم من وضعها المادي الجيد، وفق إفادته.

جدير بالذكر أن شاباً قتل شقيقته “عمداً”، قبل أيام، بواسطة مطرقة حديدية تزن 3 كغ في مدينة دمشق، وذلك إثر خلافات عائلية، بحسب ما نشرت الصفحة الرئيسية لـ “وزارة الداخلية” التابعة لحكومة النظام على فيسبوك.

يشار إلى أنّ سكان العاصمة دمشق وريفها يعانون من الانفلات الأمني وانتشار الجريمة، دون اتخاذ إجراءات ملموسة من القوى الأمنية التابعة للنظام، وفقاً لمراسلنا.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register