أبرز نتائج الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد انتهاء الجولة الرابعة

أخبار رياضة
لاعبو مانشستر يونايتد بعد تسجيل أحد الأهداف

تأهلت فرق إشبيلية ومانشستر يونايتد وإسبانيول وبازل السويسري وسلتيك الأسكتلندي إلى دور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد انتهاء منافسات الجولة الرابعة للمسابقة القارية.

في المجموعة الأولى، حقق إشبيلية الفوز أمام “دوديلانج” بخمسة أهداف مقابل هدفين، ورفع رصيده في صدارة المجموعة إلى 12 نقطة، متقدما بفارق 8 نقاط عن أبويل القبرصي الثاني.

وعلى ملعب أولد ترافورد، وضمن منافسات المجموعة الثانية عشرة، حجز مانشستر يونايتد بطل المسابقة عام 2017، بطاقته إلى دور الـ 32 بفوزه الصريح على بارتيزان بلجراد بثلاثية نظيفة.

وبلغ إسبانيول الإسباني الدور التالي أيضاً بفوزه على ضيفه “لودوغوريتس” البلغاري بسداسية نظيفة ضمن المجموعة الثامنة في مباراة شهدت تسجيل ستة لاعبين مختلفين أهداف الفائز وطرد لاعبين من صفوف الفريق البلغاري الذي لعب بتسعة لاعبين اعتباراً من الدقيقة 35.

ولحق بازل السويسري بركب المتأهلين إلى دور الـ 32 بعد تجديد فوزه على خيتافي الإسباني (2-1) ليبتعد بفارق 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة عن (كراسنودار) الروسي وخيتافي.

في المجموعة الخامسة سقط “لاتسيو” الإيطالي على أرضه في اللحظات القاتلة أمام ضيفه “سلتيك” الإسكتلندي (1-2)، وحجز الأخير بطاقة الدور التالي مستفيدا من فوز “كلوج” الروماني على ضيفه “رين” الفرنسي (2-0).

 

    اترك تعليقاً:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register