ضابطة جنديرس شمال حلب تضبط الأسعار والسوق المحلية للمدينة

أخبار سوريا
“ضابطة جنديرس” تعمل على مراقبة الأسواق والأسعار

أفاد مراسل “حلب اليوم” بأن “ضابطة جنديرس”، تعمل منذ شهرين من انطلاق عملها، على مراقبة الأسواق والأسعار، بناحية جنديرس التابعة لمنطقة عفرين بريف حلب الشمالي.

وذكر مراسل ، أن مراقبة الأسواق والأسعار وإصدار المخالفات هي أبرز أعمال الضابطة التي تنتشر دورياتها في أسواق المدينة، على مدار الساعة لضبط حركة السوق، حيث تم تسجيل 500 مخالفة متنوعة.

وأوضح “عبد الحي الصالح” مدير مكتب الضابطة، في تصريح لـ “حلب اليوم“، أن المكتب تابع للمجلس المحلي بالمدينة، ومتعدد المهام، مضيفاً: “أنذرنا الأهالي لمدة أسبوعين على الأقل للتنبيه وعدم المخالفة الظاهرة ضمن إشغالات الرصيف وغيرها”. 

وأضاف “الصالح”، أن من مهام المكتب، متابعة المخالفات الغذائية والأفران والأسواق عبر ضبط الأسعار بالسوق، متابعاً: “نحن مع المواطن ولسنا ضده”.

أما “عبدالعزيز كدرو” وهو صاحب محل تجاري، أكد لمراسلنا، أنه تعرض لمخالفة بقيمة 2000 ليرة سورية بسبب علبتين منتهية مدة صلاحيتهما، مؤكداً على أن نشاط الضابطة “فيه مصلحة للجميع”. 

هذا وشهد سوق المدينة تحسناً واضحاً منذ إنطلاق عمل الضابطة، ورغم رمزية المخالفات الصادرة بحق المتجاوزين، إلا أنها ساهمت بشكل كبير في تحفيز أصحاب المحال على تجنب الوقوع في المخالفات، وفقاً لمراسلنا.

 

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register