الجيش الوطني السوري يوصي مقاتليه “بالحرص على المدنيين” شرق الفرات (فيديو)

أخبار سوريا
الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني السوري الرائد “يوسف حمود”

أصدر الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني السوري الرائد “يوسف حمود”، اليوم الأربعاء، تعميماً دعا فيه المقاتلين بـ “الحرص على المدنيين” شرق الفرات، عقب بدء عملية “نبع السلام” شمال شرق سوريا.

وقال “حمود” في فيديو نشره على معرفات الجيش الوطني الرسمية للمقاتلين: “احرصوا على أهلكم من المدنيين وحافظوا على الممتلكات العامة والخاصة وابذلوا لهم المساعدة والحماية وجنبوا نيرانكم بيوت الآمنين”.

ودعا “حمود” عناصر الجيش، أن “يكفوا” عن العناصر المستسلمين من قسد، بقوله: “كفوا عمن ألقى إليكم السلام والتزم بيته وتجنب القتال وانشق إليكم طالباً الأمان وكفوا عن الجرحى منهم وقدموا لهم العلاج”.

وجاء ذلك، بعد بيان أصدره الجيش الوطني السوري أعلن فيه انطلاق عملية “نبع السلام” بالاشتراك مع الجيش التركي، شمال شرق سوريا.

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إطلاق جيش بلاده عملية “نبع السلام” في شمالي سوريا انطلاق عملية “نبع السلام” العسكرية “شرق الفرات” شمال شرق سوريا.

 

تعميم من الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني السوري الرائد "يوسف حمود" حول انطلاق عملية "نبع السلام" شرق الفرات"حمود" لعناصر الجيش الوطني: كفوا عمن ألقى إليكم السلام والتزم بيته وتجنب القتال وانشق إليكم طالباً الأمان وكفوا عن الجرحى منهم وقدموا لهم العلاجحمود: احرصوا على أهلكم من المدنيين فحافظوا لهم على الممتلكات العامة والخاصة وابذلوا لهم المساعدة والحماية وجنبوا نيرانكم بيوت الآمنينللاشتراك بتلغرام قناة حلب اليوم https://t.me/HalabTodayTV

Gepostet von ‎Halab Today TV قناة حلب اليوم‎ am Mittwoch, 9. Oktober 2019

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember me Lost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register