ناد تركي يمنح طفلاً سورياً عضوية دائمة بسبب صورة

 

أثار طفل سوري لاجئ يعمل ماسحاً للأحذية في تركيا، استعطاف المسؤولين عن أحد الأندية الرياضية في تركيا.

وذكرت وسائل الإعلام التركية أن الطفل السوري محمد حسين البالغ من العمر 12 عاماً، حصل على عضوية مجانية بناد رياضي مدى الحياة، وذلك بعد انتشار صورة مؤثرة له، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر الطفل السوري في الصورة وهو يراقب ما يحصل داخل قاعة رياضية، من خلف الواجهة الزجاجية للنادي الموجود بمحافظة أديمان جنوب شرق تركيا.

وانتشرت صورة الطفل التي التقطها أحد مشتركي النادي بشكل واسع في مواقع التواصل، الأمر الذي دفع المسؤولين عن النادي التركي للبحث عن الطفل والعثور عليه ومنحه عضوية مجانية مدى الحياة.

وعلق أحد المسؤولين عن النادي على الواقعة قائلا: “في البداية شاهدت الصورة التي التقطها أحد أعضاء النادي للطفل محمد، كان يحمل حقيبته على ظهره، ويراقب المشتركين، وسط البرد، على الرغم من لباسه الخفيف، حينها شاركت الصورة وطلبت من الأصدقاء مساعدتي في العثور عليه، لأقدم له عضوية مجانية مدى الحياة، واليوم نجحنا بالوصول إلى محمد، أشكر كل من ساعدنا في هذا الأمر”.

وأبدى الطفل السوري سعادته الكبيرة بالمبادرة التي قدمها له النادي، مشيرا إلى أنه يرغب بتخفيف وزنه، وقال: “مررت من جانبه، ووقفت أراقب الذي يمارسون الرياضة في الداخل، ومن ثم وجدوني، وهم الآن يساعدونني لأتمكن من تخفيف وزني”.

 

أضف تقييم

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register