“محلي اعزاز” يؤكد استعداده لاستضافة النازحين من ريفي إدلب وحماة

أخبار سوريا

 

أصدر المجلس المحلي في مدينة اعزاز شمال حلب، اليوم السبت، بياناً أكد فيه استعداده لاستضافة النازحين من ريفي إدلب وحماة جراء هجمات نظام الأسد.

وأشار المجلس، إلى أنه “نظراً للأوضاع الدائرة في مدينة إدلب وريف حماه قام المجلس المحلي بالاستعداد بشكل كامل لاستقبال أهالينا الوافدين والتنسيق مع إدارة مخيم الإيواء للعمل على حسن ضيافة إخواننا الوافدين وتقديم جميع المتطلبات التي يحتاجونها خلال فترة إقامتهم”.

وأوضح مصدر في المكتب الإعلامي للمجلس المحلي، في تصريح خاص لـ “حلب اليوم” أن القرار جاء “إثر الهجمة التي قام بها نظام الأسد على إدلب وحماة”، مضيفاً أن “المجلس المحلي ككل مرة يكون مع إخوته الوافدين من تلك المناطق”.

وأوضح المصدر، أن المجلس “جهز مخيماً للإيواء بالتعاون مع إدارة المخيم وذلك لاستقبال أكبر عدد ممكن من النازحين الوافدين”، وأضاف: “ناشدنا أهلنا في مدينة إعزاز للوقوف مع الإخوة الوافدين وأن يكونوا معهم”.

جدير بالذكر، أن قوات النظام بدعم جوي روسي، شنت ومنذ ثلاثة أشهر، هجوماً موسعاً على ريفي إدلب وحماة مما أسفر عن مقتل وجرح مئات المدنيين فضلاً عن نزوح معظم سكان المناطق المستهدفة إلى الحدود السورية التركية.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register