فصيل محلي يحرر أردنيّاً اُختطف في السويداء “فيديو”

أخبار سوريا
المواطن الأردني “عمر محمد عايد الزعبي”

تمكنت مجموعة “قوات شهبا الكرامة”، أمس الجمعة، من تحرير المختطف “عمر محمد عايد الزعبي” المنحدر من مدينة الرمثا الأردنية، وذلك بعد مضي أيام على اختطافه بظروف غامضة في السويداء.

ونشرت “القوات” تسجيلاً مصوراً يظهر فيه “الزعبي” الذي أعلن أنه موجود في منزل أحد المدنيين بمدينة شهبا بعد تحريره على أيدي عناصر “القوات”، متوجهاً بالشكر لشبان “شهبا”.

وأفاد “الزعبي” في التسجيل بأنه اختطف من مدينة السويداء بالقرب من دوار الباسل، مشيراً إلى أن شباب شهبا تمكنوا من تحريره دون أي مقابل أو فدية مالية.

گل الاحترام لمن يعمل لگرامة هاذا الجبل جبل سلطان باشا الاطرش #السويداء_گل الشگر لشباب شهبا #قوات_شهبا_الگرامة ولحمدالله ع سلامتگ أخي عمر الزعبي من #الأردن_24/8/2019

Gepostet von ‎قوات شهبا الگرامة‎ am Freitag, 23. August 2019

من جانبه مراسل “حلب اليوم” قال إن “الزعبي” اختطف بظروف غامضة من السويداء ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، موضحاً نقلاً عن مصادر متطابقة أن الخاطفين اتصلوا بذويه وطالبوهم بفدية مالية كبيرة لقاء إطلاق سراحه.

يذكر أن مراسل “حلب اليوم” وثق العشرات حالات الخطف بمناطق مختلفة من السويداء طالت مدنيين مقيمين من داخل المحافظة وخارجها، وتمت بمعظمها بقصد الحصول على المال.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register