خسائر النظام بازدياد.. اشتباكات مستمرة على محاور ريفي إدلب واللاذقية

أخبار سوريا
مواجهات على محاور ريف إدلب – أرشيفية

تتواصل الاشتباكات، اليوم الخميس، بين فصائل المعارضة وقوات النظام على عدّة محاور، في محاولة من الأخيرة التقدّم والسيطرة على المزيد من المناطق، ما يؤدي إلى خسائر في العدّة والعتاد بصفوفها.

وأفاد مراسل “حلب اليوم”، بأن المواجهات بين الطرفين أسفرت عن تدمير دبابة ومدفع رشاش عيار 23 ملم لقوات النظام، على محور بلدة “السكيك” بريف إدلب الجنوبي الشرقي، جراء استهداف فصائل المعارضة لهما بصاروخين مضادين للدروع، كما ضربت مفخخة مواقع قوات النظام في ذات المحور.

وأكد “مراسلنا” أن مجموعة عناصر من ميليشيا “حزب الله اللبناني” وقعوا في كمين نصبه لهم مقاتلو الفصائل على محور “تل ترعي” بريف إدلب الجنوبي، ما أدى إلى مقتل جميع أفراد المجموعة، كما قتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام على محور قرية “كفر عين” بريف إدلب الجنوبي، جراء استهداف تجمعاتهم بقذائف المدفعية الثقيلة.

وفي ريف اللاذقية الشمالي، قال مراسل “حلب اليوم”، إن مجموعة من قوات النظام قُتل وجُرح عناصرها على محور “الكبينة”، اليوم الخميس، إضافةً إلى إعطاب دبابتين لقوات النظام، إثر استهدافهما من قبل مقاتلي المعارضة بصواريخٍ موجهة.

الجدير بالذكر أن فصائل المعارضة أسقطت طائرة حربية تابعة لقوات النظام من طراز “سوخوي 22″، أمس الأربعاء، عبر استهدافها بالمضادات الأرضية، وأسرت الطيار الذي كان يقودها.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register