تفاصيل جريمة القتل والاغتصاب بحق امرأة مسنة في ريف إدلب

أخبار سوريا
جثة المرأة المسنة “سوزان ديركريكور”

عثرت فرق الدفاع المدني “الخوذ البيضاء” خلال الساعات الماضية على جثة امرأة مسنة بالغة من العمر 61 عاماً تدعى “سوزان ديركريكور”، في أحد بساتين قرية اليعقوبية قرب جسر الشغور بريف إدلب.

وأفاد “أحمد يازجي” قائد قطاع الدفاع المدني في “جسر الشغور” بتصريحات لـ “حلب اليوم”، بأن الدفاع المدني تلقى من أهالي منطقة اليعقوبية بلاغاً بوجود جثة، وتم التوجه إلى المكان وانتشالها ووضعها ضمن أكياس الموتى.

وأضاف “يازجي” أن “الدفاع المدني نقل الجثة إلى الطبابة الشرعية لمعرفة أسباب الوفاة حيث تبين تعرضها للتعذيب والاغتصاب، ومن ثم سلمت إلى ذويها الذين أقاموا لها قداساً في الكنيسة”.

من جهتها قالت “وكالة أنباء الشام” المقربة من ما تسمى بـ “حكومة الإنقاذ” أن “فرع الأمن الجنائي” في وزارة الداخلية التابعة لـ “الإنقاذ”، ألقى القبض على أحد قاتلي المرأة وبعد التحقيق معه اعترف بارتكابه الجريمة مع شخصين آخرين.

ونقلت الوكالة عن رئيس قسم البحث الجنائي “فراس الخضر” أن الأشخاص الثلاثة قاموا بالاعتداء على المرأة واغتصابها وسرقة منزلها، مشيراً إلى أن الفرع يبحث عن الشخصين المتواريين عن الأنظار لتقديمهما مع المقبوض عليه إلى القضاء.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register