ملاكم سوري وابنته يفوزان على خصميهما الإيرانيَّين في بطولة إقليمية (صور + فيديو)

أخبار سوريا
البطل السوري “نضال الفاخوري” – وسائل التواصل

حقق الملاكم السوري “نضال الفاخوري” فوزاً على خصمه اللاعب الإيراني “هادي شجاعي” في بطولة ملاكمة إقليمية أقيمت مساء السبت الماضي في مدينة “مرسين” التركية.

وخاض “الفاخوري” المباراة بالتزامن مع أغاني الشهيد عبد الباسط الساروت “جنة جنة سوريا يا وطنا” وظهر البطل السوري وهو يلبس قميصاً أبيض يحمل صورة “الساروت”.

وأهدى البطل “الفاخوري” فوزه للشهيد “الساروت” الملقب بـ “حارس الثورة السورية”، الذي قتل في معارك ريف حماة بحزيران 2019.

كما حققت “سيدرا فاخوري” ابنة البطل نضال أيضاً فوزاً مستحقاً على منافستها اللاعبة الإيرانية “ميلكا كريمي” في البطولة ذاتها لتضيف مع والدها إنجازين جديدين من إنجازات السوريين في بلاد الشتات.

وتصنف بطولة الملاكمة الإقليمية كبطولة “محترفين” وأهم من البطولات المحلية التي تقام في تركيا أو سوريا أو حتى بطولة آسيا، وهي إحدى مباريات المحترفين التي يخوضها أبطال العالم والحائزون على بطولات عديدة وتحظى بأهمية كبيرة في تقييم مستوى اللاعبين.

وكان “الفاخوري” قد فاز على اللاعب الإيراني “مهدي رحماني” الذي لقب بـ “وحيد القرن”، علماً أن الأخير كان قد نال بطولة إيران ووصل لبطولة العالم، ولكنه لم ينلها.

ويشار إلى أن “الفاخوري” حصل على خمس بطولات جمهورية في سوريا، كما حصل على بطولة “القيس” في مدينة مرسين التركية، للمحترفين، وربح أيضاً بطولة 6 مباريات محترفين في تركيا.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register