بعنوان: “عطاء رغم الألم” .. شاب سوري يحصد المرتبة الأولى بمسابقة دولية للتصوير الضوئي

أخبار سوريا
الصورة الفائزة

حصد الشاب السوري “رامي سالم” المقيم في الشمال السوري المركز الأول لأفضل صورة عن العمل التطوعي في مسابقة “بيفول” الدولية للتصوير الضوئي.

رامي سالم الحائز على المركز الأول بمسابقة بيفول للتصوير الضوئي

وتحكي الصورة الفائزة التي التقطت بمركز “المشروع الوطني السوري للأطراف الصناعية” قصة شاب فقد أحد أطرافه السفلية بقصف جوي استهدف منزله، وبعد تركيبه لطرف صناعي، قرر التدرب بإحدى المراكز ليكون متطوعاً ويختص بتركيب الأطراف الصناعية للمصابين.

وقال “سالم” في تصريح خاص لـ “حلب اليوم“، إن فوز صورته التي حملت اسم “عطاء رغم الألم”، يهديه إلى كل العاملين بعيداً عن الأضواء ويبذلون جهداً لتخفيف آلام المصابين والجرحى، كما يهديه إلى أمهات “الشهداء” والمغيبين في السجون.

وعبر “سالم” عن فرحه وفخره بالفوز، حيث لم يتوقع ذلك كون المسابقة على مستوى دولي وهناك العشرات من المشاركين، حيث قال: “لم أصدق ذلك بدايةً وشعرت بالفخر كوني حظيت بالمركز الأول، وذلك له لذة خاصة يشعرك بأنك تقدم شيئاً للناس ينسيك كل جهدك السابق الذي بذلته أثناء العمل التطوعي في مكان يعتبر من أحد أخطر الأماكن حول العالم”.

وتكونت لجنة تقييم الصور من عدد من المختصين في المجال الفني والإعلامي والفني والنفسي حيث شارك فيها كل من الفنان العالمي علي فرزات، والصحفية والباحثة الهولندية Rena rena Netjis، والاستشارية في حقوق الطفل الأستاذة نجيدة لاغريب، والمخرج التلفزيوني إيهاب مرسي.

وأعلنت منصة “BEVOL Platform” لتشبيك العمل التطوعي، في وقت سابق عن مسابقة للتصوير الضوئي لدعم المصورين العاملين في المجال التطوعي، وبحسب ما أكد الدكتور يسري الطحاوي مدير العلاقات الدولية بمنصة بيفول: “أن الهدف الأساسي من المسابقة نشر ثقافة التطوع وتعظيم دوره في المجتمع وخلق مناخ يسوده المحبة والعطاء”.

يذكر أن مصطفى سلطان فاز بالمركز الثاني خلال المسابقة فيما حاز غيث السيد على المركز الثالث.

أسرة منصة بيفول الدولية تهنئ الفائزين بالمراكز العشرة الأولى في مسابقة بيفول الدولية للتصوير الضوئي 2019 وترجو لباقي…

Gepostet von BEVOL Platform am Freitag, 12. Juli 2019

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register