وصول قتلى وجرحى للنظام إلى “وطني حماة” من جبهات الريف

أخبار سوريا
مشفى حماة الوطني

أفاد مراسل “حلب اليوم” في مدينة حماة، بأن حوالي 15 عنصراً من قوات النظام بين قتيلٍ وجريح، وصلوا أمس الخميس إلى مشفى حماة الوطني، جراء المعارك الدائرة مع فصائل المعارضة على جبهتي الجبين وتل ملح بريف حماة.

وأوضح “مراسلنا”، أن الأفرع الأمنية التابع لحكومة نظام الأسد تفرض تشديداً أمنياً على المشفى، الذي أغلق أبوابه أمام الحالات المرضية للمواطنين في المدينة، وباتت معظم خدماته تقتصر على خدمة وعلاج قوات النظام والعناصر القادمين من على الجبهات بريف حماة.

من جانبه، أكد القيادي في جيش العزة المقدم “سامر الصالح”، خلال تغريدة له على حسابه في “تويتر”، أن معارك أمس، أسفرت عن مقتل أكثر من 100 عنصر لقوات النظام والمليشيات الموالية له وجرح 200 آخرين، على الرغم من دعم غرفة العمليات الروسية للنظام وتقديمها كافة الأسلحة والذخيرة.

الجدير بالذكر أن قوات النظام زرعت خطوط الجبهات في تل ملح والجبين بأعداد كبيرة من الألغام، وذلك بعد محاولات التقدم الفاشلة، والخسائر الكبيرة التي منيت بها من قبل الفصائل المقاتلة.

وكانت مصادر إعلام موالية للنظام ، وثقت اليوم الجمعة 21 حزيران، مقتل 22 ضابطًا من قوات الأسد في المعارك التي شهدتها بلدة كفرنبودة بريف حماة الشمالي الغربي أيار الماضي.

ونشرت الصفحات الموالية عبر “فيس بوك” قائمة بأسماء القتلى تحت مسمى “لوحة شرف”، ضمت أسماء ضباط برتب مختلفة، يتبعون للواء 43 مدرعات، بينهم رتب “نقيب” وملازم أول شرف” و”ملازم شرف”.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register