بعد أمل عرفة.. قرار بمنع عابد فهد عن الظهور على إعلام النظام

أخبار سوريا
الممثل السوري عابد فهد

أفادت وسائل إعلامية موالية أنّ هناك قراراً من وزارة الإعلام في حكومة النظام بمنع الممثل “عابد فهد” عن الظهور على الشاشات في أعمال جديدة أو مقابلات أو لقاءات، وذلك بعد مشاركته في مسلسل “دقيقة صمت” الذي عرض في شهر رمضان.

وبحسب موقع “هاشتاغ سوريا” الموالي، فإن مصادر داخل الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون التابعة للنظام أكدت منع عابد فهد من الظهور والاستضافة على الشاشات والإذاعات العاملة في سوريا.

مسلسل “دقيقة صمت” الذي يروي قصة فساد في سوريا، حيث أظهر عدد من المسؤولين بالاشتراك مع ضباط شرطة يشتركون في محاولة إخفاء فسادهم عبر قتل سجينين لمجرد إدلائهما بشهادات تدين المسؤولين.

وقال عابد فهد في تصريحات إعلامية لصحيفة الإمارات اليوم إنّه “لا يعلم سببه منعه، ولم يتم إبلاغه بذلك”.

وامتزجت ردود الفعل بين رواد التواصل الاجتماعي على هذا القرار بين السخرية والانتقاد.

وكتبت منار يوسف تعليقاً على الخبر على موقع فيس بوك: “عأساس محطاتنا حدى عم يتابعها غير المصور فيها، موجودة بقائمة المحطات زيادة عدد، بعدين بعد هالقرارات ضل في شي اسمو دراما سورية!!”.

يشار إلى أنّ قراراً مماثلاً طال أمل عرفة على خلفية اعتذارها من السوريين بعد مشاركتها في أحد المسلسلات التي سخرت من الدفاع المدني السوري، وأظهرت في أحد حلقاتها أنّ السوريين الذين يتعرضون للقصف في مناطق سيطرة الثوار على أنّهم يمثلون ذلك لخداع العالم.

أضف تقييم:

    اترك تعليقاً:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register