منتخب النظام يخسر أمام أوزبكستان واتهامات توجه لمسؤولي النظام

أخبار سوريا
منتخب النظام – أرشيفية

تلقى منتخب النظام لكرة القدم خسارته الثانية على التوالي في المباراة الودية التي لعبها أمام منتخب أوزبكستان، وذلك بهدفين مقابل لا شيء، وذلك عقب خسارته أمام منتخب إيران بخمسة أهداف نظيفة.

وأفاد مراسل “حلب اليوم” في دمشق مروان السيد، بأنّ موجة غضب واستياء تسود بين المتابعين من النقاد والرياضيين، بسبب النتائج “المخيبة”، واتهموا اللواء “موفق جمعة” رئيس الاتحاد الرياضي العام التابع للنظام وفادي دباس رئيس اتحاد كرة القدم بالمسؤولية عن هذه النتائج.

وأضاف مراسلنا، أن اللواء “جمعة”، صرّح لإحدى وسائل الإعلام الموالية بأنّه كان يتوقع خسارة المنتخب، مرجعاً ذلك إلى رغبة الإيرانيين برد الاعتبار بسبب تعادلهم مع منتخب النظام في تصفيات كأس العالم، وفق قوله.

وتابع مراسلنا، أن بعض الشخصيات الرياضية طالبت الاتحاد الرياضي العام واتحاد الكرة التابعين للنظام بالاستقالة، نظراً لما أسموه “العبث” بتاريخ الرياضة السورية، وكان من بين المطالبين لاعب نادي الوحدة السابق ماهر السيد.

جدير بالذكر، أن مباراة أوزبكستان هي المواجهة الودية الثانية لمنتخب النظام، في إطار التحضيرات لتصفية كأس آسيا وكأس العالم، في أيلول المقبل، بعد مباراة إيران التي خسرها، الخميس الماضي، بخمسة أهداف نظيفة.

أضف تقييم:

    اترك تعليقاً:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register