بالفيديو.. اغتيال مسؤول في “الجماعة الإسلامية” بلبنان مناصر للاجئين السوريين

أخبار في المهجر
محمد قاسم جرار – من الإنترنت

نعت “الجماعة الاسلامية” في لبنان في بيان لها الشيخ “محمد قاسم جرار” مسؤول الجماعة في منطقتي حاصبيا ومرجعيون، ومسؤول منطقة شبعا، في الجنوب اللبناني.

وذكر موقع صيدا أون لاين اللبناني أن مجهولين أقدموا مساء الأحد على إطلاق النار من سلاح حربي رشاش باتجاه رئيس مستوصف الرحمة الطبي في بلدة شبعا “محمد جرار”، ما أدى لوفاته على الفور.

وقال بيان “الجماعة الإسلامية” إن “الشيخ محمد الجرار نذر نفسه لتقديم خدماته الاجتماعية والصحية والطبية والإغاثية لكل مألوم ومكلوم وملهوف وكل محتاج ولكل أرملة وطفل من أبناء منطقته أو من الإخوة النازحين(السوريين)”.

وغرد الباحث السوري عباس شريفة على حسابه على تويتر: “ميليشيات حزب الله تغتال الليلة نصير السوريين واللاجئين في بلدة شبعافي لبنان، بعد تهديده مراراً”.

وأضاف شريفة: “قاسم الجرار كان يشغل إدارة مستوصف الرحمة، وتم اغتياله بطريقة بشعة وجبانة على باب المستوصف، لمساعدته اللاجئين السوريين ولدفاعه الدائم عنهم”.

وكان “محمد جرار” قد تعرض في العام الماضي للتهديد بقتل أحد أبنائه، حيث نشر مجهولون تسجيلاً مصوراً يظهر إطلاق النار على صورة نجله.

الجدير بالذكر أن جرار عُرف بأعماله الخيرية ومساعدة أهالي البلدة في المجالات الصحية وتقديم الخدمات الطبية والمعونات اللازمة للاجئين السوريين في بلدة شبعا.

أضف تقييم:

    اترك تعليقاً:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register