رسمياً.. هازارد ينضم إلى نادي ريال مدريد حتى 2024

أخبار رياضة
اللاعب البلجيكي إيدين هازارد 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، أمس الجمعة، التعاقد مع لاعب كرة القدم البلجيكي إيدين هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وجاء في بيان منشور على موقع النادي الإلكتروني، “توصل ريال مدريد وتشيلسي الإنجليزي لاتفاق يقضي بانتقال اللاعب هازارد للفريق، بانتظار إتمام الفحوصات الطبية اللازمة”.

وأضاف البيان “سيرتبط هازارد مع النادي بعقد للسنوات الخمس المقبلة، حتى 30 حزيران 2024”.

ووفقاً للبيان سيتم تقديم “هازارد” رسمياً لوسائل الإعلام والجمهور في ملعب “سانتياجو برنابيو” في 13 حزيران بعد خضوعه للفحص الطبي.

ولم يكشف النادي عن قيمة الصفقة لكن وسائل إعلام إسبانية ذكرت أن ريال مدريد دفع لتشيلسي 100 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات اللاعب الدولي البلجيكي الذي كان يحق له الانتقال مجانا في حزيران 2020.

وكتب “هازارد” في حسابه على فيسبوك: “إلى كل أصدقائي وعائلتي في تشيلسي أنتم تعرفون أني سأنضم إلى ريال مدريد، ليس سراً أنه كان حلمي اللعب هناك منذ كنت صغيرا”.

وأضاف: “بذلت قصارى جهدي حتى لا أتأثر أو يتأثر الفريق خلال الفترة الصعبة من التكهنات واهتمام وسائل الإعلام خاصة في آخر ستة أشهر”.

بذلك، أصبح هازارد ثالث صفقات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية، بعد البرازيلي “إيدير ميليتاو” من “بورتو” البرتغالي، والصربي “لوكا يوفيتش” من “أينتراخت فرانكفورت” الألماني.

يذكر أن هازارد لعب منذ انتقاله لتشيلسي 352 مباراة في مختلف البطولات مسجلًا 110 أهداف، وساهم في صناعة 81 هدفاً، وحقق ستة ألقاب.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register