في السويداء.. إطلاق سراح مختطف اتُّهم قريبه بالقتل

أخبار سوريا
“تيسير السعيفان” المختطف في بلدة عرى – السويداء

أفاد مراسل “حلب اليوم” بأن عائلة “الشاعر” بقرية الحريسة في ريف السويداء، أطلقت أول أمس الجمعة 24 أيار، سراح المدعو “تيسير السعيفان” بعد مضي أيام على اختطافه بالقرب من مفرق كناكر.

وقال المراسل إن عائلة “الشاعر” كانت قد اختطفت “السعيفان” في 20 من شهر أيار الجاري، أثناء توجهه إلى عمله، لافتاً إلى أنه يعمل في “القصر العدلي” بمدينة السويداء.

وأوضح المراسل أن عملية الاختطاف جاءت بعد اتهام أفراد من عائلتي “السعيفان” و”الوهبان” في بلدة عرى بريف السويداء الجنوبي، بقتل الشاب “هشام سالم الشاعر”.

وكانت عائلة “الشاعر” أعلنت قبل أيام تمكنها من معرفة قتلة الشاب “هشام الشاعر”، متهمة كلاً من المدعو “فهد حمدان السعيفان” و”أحمد خلف الوهبان” في الحادثة.

وقالت العائلة في بيانها إنها تعتبر أي شخص من العائلتين هدفاً مشروعاً لها، وذلك بعد أن امتنعت عائلتا المتهمَين عن تسليمهما، على الرغم من تدخل “وجهاء السويداء”.

يذكر أن “هشام الشاعر” قُتل مطلع أيار الجاري، بعد تعرض سيارة تعود ملكيتها للمدعو “وائل أبو قنصول” لإطلاق نار في بلدة عرى، حيث أصيب “أبو قنصول” والمدعو “أنور الأعور” والشاب “قصي جمول”، بينما فارق “الشاعر” الحياة على الفور.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register