“قوات شيخ الكرامة” في السويداء تقتل ثلاثة متهمين باغتيال أحد قيادييها

أخبار سوريا
الصورة تعبيرية 

أقدمت “قوات شيخ الكرامة” اليوم السبت 25 أيار، على قتل ثلاثة من المتهمين باغتيال القيادي في القوات “وسام العيد” في مدينة صلخد بريف السويداء الجنوبي.

وقال مراسل “حلب اليوم” إن القوات أقدمت صباحاً على قتل كل من المدعو “نبراس فهد حمزة” و”بسام حسين فليحان” و”مازن مزيد ناصيف”، والذين احتجزوا لدى القوات قبل مدة بتهمة اغتيال “العيد”.

من جانبها صفحة “قوات شيخ الكرامة” الرسمية على “فيسبوك” أصدرت بياناً قالت فيه إنه وبعد إجراء تحقيقات موسعة للتقصي عن قتلة “العيد” تمكنت من احتجاز المتورطين الثلاثة بالحادثة، مشيرةً إلى أنهم كانوا من عناصر القوات.

وأضاف البيان أن الثلاثة “حمزة وفليحان وناصيف” سُجِّلت اعترافاتهم أمام ذويهم وتم “القصاص” منهم بعد ثبوت إدانتهم بتهمة “الخيانة والغدر والعمالة” لصالح جهات تضمر الشر لجميع أبناء السويداء”، على حد قول بيان القوات.

ولفتت القوات إلى أنها تثمن موقف عائلات المتورطين الثلاثة في التبرئة من فعلتهم بعد ثبوتها عليهم، مضيفة أنهم سيكونون – أي المتورطين – “عبرة لكل خائن وعميل يبيع ضميره مقابل حفنة من المال”، حسب البيان.

وشددت القوات على أنها غير مسؤولة عن أي “عملية خفية” وأنها ستتبنى أي عملية “قصاص”، وستعلن عنها بحق كل “خائن وعميل يضر بمصلحة الجبل وأهله”، وفق تعبيرها.

يذكر أن القيادي في قوات شيخ الكرامة “وسام العيد” اغتيل في الثالث من الشهر الجاري، بعد تعرضه لإطلاق نار وسط مدينة صلخد مسقط رأسه.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register