ابن لاعب سوري دولي يعمل على “بسطة” لإعالة أسرته

أخبار سوريا
ابن اللاعب السوري محمود محملجي

تداولت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لابن اللاعب الدولي الراحل “محمود محملجي” وهو يبيع المعروك وبعض المشروبات الرمضانية على بسطة في أحد شوارع دمشق.

وأشارت الصفحات إلى أن رجب ابن محمود محملجي ترك مقاعد الدراسة وهو يعمل لإعالة أفراد أسرته، حيث لا تمتلك الأسرة أي راتب بعد وفاة محملجي عام 2011 خلال تدريبات.

ولاقت الصور ردود فعل غاضبة ومستنكرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذكّر عدد من المعلقين بإنجازات محملجي في كرة القدم مع المنتخب ونادي الوحدة.

وكتب “Hamoode Issa” تعليقاً على الخبر: “الاتحاد الرياضي وصلت معو لأكل مال اليتيم كيف بدنا نتوفق وكيف بدنا نتطور اذا ماضينا الحلو نسووه وماكانو عا قدر المسؤولية للأسف صرنا بغابة كلها ووحوش، محمود محملجي الله يرحم روحك ونحنا منعتذر منك ومن وولادك”.

فيما قال “Dlsheer Hanan”: “بكرا موفق جمعه (رئيس الاتحاد الرياضي العام) بروح لعند البسطه بشتري كعكات وبياخد صورة مع الطفل وخلصت بأرضها وتم تسويه الوضع والنظر بوضع طفل وتقديم الدعم”.

وعلق “علي خليل” على الصورة: “وين رئيس الاتحاد الرياضي ولا مو شاطر غير يعمل صور تذكارية مع يلي بيعمل انجاز رياضي للبلد منشان يظهر حالو انو مهتم بالرياضيين، وين السيد فادي دباس كمان، ولا مو شاطر غير يحط عقوبات عالاندية وع قش مصاري منون”

ويعتبر محمود محملجي من اللاعبين المميزين في سوريا، وهو من مواليد دمشق 1976، ولعب لنادي الوحدة الدمشقي حتى اعتزاله في العام 2005.

وسجل هدفاً في مرمى اليابان في نهائي كأس آسيا للشباب في 1994، وحقق حينها المنتخب لقب البطولة.

 

أضف تقييم:

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register