تحركات تنذر بصدام جديد بين قوات روسية وميليشيات تابعة لإيران في حلب

أخبار سوريا
صورة تعبيرية

أفاد مراسل “حلب اليوم” بأن التوترات بين الميليشيات المدعومة من إيران والقوات الروسية، لا تزال قائمة في محيط مطار حلب الدولي، وذلك بعد اشتباكات جرت بينهما مساء يوم الخميس الماضي.

وأضاف مراسلنا أن عناصر الميليشيات الإيرانية قاموا بنصب أربعة حواجز ثابتة على الطريق المؤدي إلى مطار حلب الدولي، كما قاموا بتجهيز مواقع مرتفعة لرصده.

وتابع أن حواجز الميليشيات تم تدعيمها برشاشات ثقيلة وعتاد تحسباً لوقوع أي هجوم من قبل القوات الروسية التي تحاول السيطرة على طريق المطار، وإخراج المقاتلين التابعين للميليشيات الإيرانية من المطار، وفقاً للمراسل.

ولفت مراسلنا إلى أن الطيران الحربي الروسي حلق على علو منخفض عند الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس الذي اندلعت فيه الاشتباكات بالقرب مما يعرف بـ”معمل الزيت”.

وكانت وكالة أنباء النظام “سانا” نفت نقلا عن مصدر وصفته بـ “العسكري” وقوع أي اشتباكات بين القوات الروسية والإيرانية في كل من حلب ودير الزور.

تجدر الإشارة إلى أن وكالة الأناضول للأنباء التركية، ذكرت أمس الجمعة، أن عدداً من القتلى والجرحى سقطوا جراء اشتباكات بين قوات روسية وأخرى إيرانية بمحافظتي دير الزور وحلب السوريتين.

أضف تقييم:

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register