مقتل وجرح عناصر من قوات النظام غرب حلب

أخبار سوريا
اشتباكات في حلب – صورة أرشيفية

قتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام، بعد هجوم نفذه عناصر من “هيئة تحرير الشام”، على نقاط ومواقع للنظام في منطقة “سوق الجبس” غربي مدينة حلب، ليلة أمس الجمعة 19 نيسان.

وأفاد مراسل “حلب اليوم” بأن الهجوم شُنَّ على مواقع قوات النظام انطلاقاً من محور “الراشدين”، وخلف أكثر من 20 قتيلاً والعديد من الجرحى في صفوف قوات النظام و”كتائب البعث”، بينهم ضابطان برتبة مقدم وآخر برتبة ملازم.

هذا وأكدت “شبكة أخبار حي الزهراء” الموالية للنظام، مقتل 19 عنصراً، وذكرت أن من بين القتلى: “المقدم وليد خير بيك، الملازم علي رحمون، ضرار الشيخ، مهند جليلاتي، أحمد ريحاوي، زياد الحايك، بلال العجي، أحمد منصور”.

وأضاف مراسلنا أن الاشتباكات بين قوات النظام وميليشياته من جهة وبين عناصر من “هيئة تحرير الشام”، تزامنت مع سقوط قذائف في حي “الحمدانية” تسببت بوقوع أضرار مادية في المنطقة.

ولفت المراسل إلى استنفار المستشفيات التابعة للنظام منذ ساعات الصباح الباكر، تحسباً لأي هجوم محتمل قد تشهده جبهات القتال غربي مدينة حلب.

وتجدر الإشارة إلى أن جبهات القتال غربي مدينة حلب، تشهد بشكل متكرر، اشتباكات بين قوات النظام كتائب الثوار، دون أن ينتج عن الاشتباكات أية تغيرات في خريطة السيطرة على الأرض.

أضف تقييم:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register