انفجار مفخخة قرب موكب رئيس مكافحة الإرهاب في بنغازي الليبية

أخبار عربي ودولي
صورة لآثار التفجير في مدينة “بنغازي” الليبية

انفجرت سيارة مفخخة في منطقة “سيدي خليفة” شرق مدينة “بنغازي” ثاني أكبر المدن الليبية، اليوم الاثنين 15 نيسان، أثناء مرور موكب رئيس “جهاز مكافحة الإرهاب” في شرق ليبيا “عادل مرفوعة”، التابع لمجلس النواب المتحالف مع قوات “خليفة حفتر”.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية عن “المكتب الإعلامي لمديرية أمن بنغازي النقيب “أحمد المسماري”، نفيه الأخبار المتداولة بشأن إصابة مدير “إدارة مكافحة الإرهاب والظواهر الهدامة” في بنغازي، العقيد “عادل مرفوعة”، أو أحد من قوة الإدارة.

وأضاف “المسماري” أن التفجير لم يسفر عنه أية أضرار بشرية تذكر، لافتاً إلى وقوع بعض الأضرار المادية في المركبات الآلية القريبة من التفجير، بالإضافة إلى أضرار طفيفة بالجسر التي انفجرت تحته السيارة.

ويأتي نفي إصابة رئيس “جهاز مكافحة الإرهاب”، عقب انتشار معلومات بثتها بعض المواقع والوكالات تفيد بإصابة “مرفوعة” بجروح طفيفة، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وتشهد ليبيا نزاعاً ومعارك، بين القوات التابعة لـ”حكومة الوفاق الوطني” المعترف بها دوليا ومقرها “طرابلس” في غرب ليبيا برئاسة “فائز السراج”، وبين قوات “خليفة حفتر” المتحالفة مع مجلس النواب ومقرها شرق البلاد.

أضف تقييم:

    اترك تعليقاً:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register