بالصور.. بعد 6 سنوات تتحقق نبوءة رسام لـ “ميسي”

أخبار رياضة

ظهرت صور فوتوغرافية للاعب ليونيل ميسي، وهو يتفوق على مجموعة من اللاعبين في المباراة التي جمعت برشلونة بريال بيتيس في الدوري الإسباني.

وأظهرت إحدى الصور الملتقطة في المباراة تشابهاً كبيراً مع لوحة رسمها طالب قبل 6 سنوات.

وذكرت صحيفة “ميل أونلاين” أن طالباً بنغلاديشي في كلية الهندسة المعمارية  يدعى “سوهاس ناهيان” (29) عاماً، رسم لوحة رقمية عام 2013 لنجم فريق برشلونة “ميسي”، وأظهر الطالب فيها النجم الأرجنتيني وهو يرتدي زي برشلونة ويتفوق على مجموعة من لاعبي الخصم الذين كانوا يرتدون قمصاناً مقلمة بالأبيض والأخضر، خلال مباراة في الدوري الإسباني.

وبعد 6 سنوات، ظهرت صورة فوتوغرافية التقطت للاعب ليونيل ميسي وهو يتفوق على مجموعة من اللاعبين، تحاكي تماماً الرسمة التي نفذها الطالب البنغالي، بما فيها بألوان القمصان والحركات.

وفي الرسمة، كان ميسي يميل برأسه إلى الأمام بينما يحاول لاعب من الفريق الخصم الإمساك به، وهو ما كان مطابقاً لرسمة “ناهيان”

وقال ناهيان على حسابه على إنستغرام “لقد رسمت اللوحة قبل 6 سنوات، وقد أصبحت حقيقة الآن”.

وأضاف أنه شاهد المباراة التي يتفوق فيها برشلونة على ريال بيتيس، حيث أحرز ميسي هاترك في المباراة التي فاز فيها فريقه بأربعة أهداف لهدف.

لكن ناهيان لم ينتبه للقطة المعنية، إلا بعد أن اتصل به أصدقاؤه وأبلغوه بمدى التشابه بين اللوحة والواقع.

وقال ناهيان “لقد أعدت مشاهدة المباراة، ووجدت مدى التشابه بين الواقع والرسمة.. لقد كان الأمر مدهشاً.. لقد تفاجأت كثيرا”.

وأشار إلى أن اللوحة الوحيدة التي رسمها جلبت له شهرة كبيرة، حيث نشرتها العديد من الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية والأرجنتينية والهندية.

أضف تقييم:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register