في السويداء.. فصيل محلي يتدخل لإطلاق سراح شاب اعتقلته مخابرات النظام

أخبار سوريا
مدينة السويداء – صورة أرشيفية

أطلقت “قوات الفهد” اليوم الاثنين 18 آذار، سراح شاب من “السويداء” اعتُقل من قبل عناصر حاجز تابع للنظام على طريق (دمشق – السويداء).

وقال مراسل “حلب اليوم” نقلاً عن مصادر محلية إن عناصر أمن النظام المتمركزين على حاجز “قصر المؤتمرات” اعتقلوا الشاب “أنس رضوان”، وذلك أثناء توجهه إلى العاصمة “دمشق”.

وأضاف مراسلنا، أن عائلة الشاب طلبت من “قوات الفهد” التدخل لإطلاق سراح “أنس”، حيث تدخل الفصيل بعد مناشدات العائلة ليتم إطلاق سراح الشاب.

من جانبها “قوات الفهد” نشرت توضيحاً على صفحتها في منصة “فيسبوك”، مؤكدة أنه وبعد تحقق من قبلهم من عدم وجود أي شبهة جنائية بتوقيف “رضوان” تدخلوا على الفور وفاوضوا الجهات الأمنية التابعة للنظام لإطلاق سراحه، حيث تم التجاوب معهم خلال ساعات.

وجددت “قوات الفهد” تأكيدها على رفض أي اعتقال تعسفي وظالم، مضيفةً أنها لا تمانع من اعتقال المتورطين بقضايا الفلتان الأمني، إلا أنها حذّرت في الوقت عينه من اتخاذ الملف كذريعة لاعتقال الشباب دون تهم حقيقية، وزجهم تحت آلة التعذيب في أقبية المخابرات، حسب تعبيرها.

يذكر أن “قوات الفهد” تدخلت قبل مدة، لإطلاق سراح شاب من قرية “صلاخد” بريف السويداء يدعى “كريم نصر الدين”، كان قد اعتقل على يد عناصر أمن النظام، بعد العثور على كمية صغيرة من الأدوية كان قد كلف بإيصالها كأمانة للسويداء من قبل طبيب في “دمشق”.

أضف تقييم:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register