“العكيد أبو شهاب” مع “جيمس بوند” في هوليوود قريباً

أخبار سوريا

نشر الفنان والممثل السوري، سامر المصري، صورة على حسابه الخاص على “إنستغرام” تجمعه مع الممثل الأمريكي الهوليوودي “بيرس بروسنان” في الإمارات العربية المتحدة.

وعلق الفنان السوري على الصورة، قائلا: “كان لي الشرف أن أقف أمام أسطورة التمثيل الهوليودي بيرس بروسنان. لقطة من فيلمنا الجديد The Misfits قريبا”.

ويخوض الممثل السوري سامر المصري أولى مشاركاته العالمية، من خلال فيلم “أكشن” في هوليوود، يجمعه بالممثل الأميركي “بيرس بروسنان” الذي جسد شخصية العميل “جميس بوند” في عدد من أفلامه.

واشتهر سامر المصري في الوطن العربي بـ “العكيد أبو شهاب” في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة”، كما أنه شارك الممثل أحمد عز فيلمه الخلية والذى تم عرضه العام الماضى وحقق إيرادات كبيرة.

وسبق “المصري”، وصول الفنان والممثل السوري “جهاد عبدو” إلى العالمية بالمشاركة في عدد من الأفلام السينمائية العالمية في “هوليود” ومنها فيلم “ملكة الصحراء” مع الفنانة العالمية “نيكول كيدمان”، ولعب دورًا رائدًا في فيلم “Bon Voyage”، وهو الفيلم الناجح الذي تم ترشيحه لجائزة الأوسكار أخرجه السويسري “مارك ريمون ويلينكس”، كما مثل في فيلم “صورة ثلاثية الأبعاد للملك” مع “توم هانكس”، وغيرها من الأفلام الهوليودية الهامة.

و”جهاد عبدو” يعيش حاليا في “لوس أنجلس” الأمريكية مواليد سوق ساروجا 21 أكتوبر 1962، حاصل على دبلوم في الهندسة المدنية من جامعة “كلوج نابوكا” رومانيا 1986، ودبلوم في التمثيل المسرحي من معهد الفنون دمشق 1991، له أكثر من 40 فيلماً سورياً وأكثر ن 20 مسرحية وعشرات الأعمال الدرامية.

أضف تقييم:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register