في ليلة استثنائية من دوري الأبطال.. تقنية “الفار” تحسم التأهل لربع النهائي

أخبار رياضة

تأهل “مانشستر يونايتد” إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على “باريس سان جيرمان” بنتيجة (3 – 1) على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، ليعوض النادي الإنكليزي خسارته على أرضه بثنائية نظيفة.

سجل لمانشستر يونايتد “روميلو لوكاكو” ثنائية في الدقيقتين 2 و30، و “ماركوس راشفورد” من ركلة جزاء في الدقيقة 94، بينما سجل “خوان بيرنات” هدف “بي إس جي” الوحيد بالدقيقة 12.

وبلغت إثارة  اللقاء ذروتها في الدقيقة 90 بتسديدة لـ “ديوجو دالوت” اصطدمت بجسد “برسنيل كيمبيمبي”، ليحتسب الحكم ركلة ركنية قبل أن يلجأ لتقنية “الفار”، ليكتشف لمسة يد ضد مدافع “سان جيرمان”، ليحتسب ركلة جزاء سددها “ماركوس راشفورد “بنجاح في الدقيقة 94.

وفي مباراة أخرى خطف “بورتو” البرتغالي بطاقة التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه على روما، بنتيجة (3-1) في إياب دور الـ16 من المسابقة.

أحرز كل من “فرانسيسكو سواريز” و “موسى ماريجا” و “أليكس تيليس” أهداف “بورتو” في الدقائق 26 و53 و117، فيما سجل “دانييلي دي روسي”  هدف روما الوحيد بالدقيقة 37.

ووكانت الدقيقة 113 حاسمة في المباراة، حيص عاد الحكم لتقنية الفيديو بعد شد من “فلورينزي” على “فيرناندو”، وقرر الحكم احتسابها ركلة جزاء، حولها “أليكس تيليس” إلى هدف ثالث في شباك روما بالدقيقة 117.

وتأهل بورتو لدور الثمانية عقب فوزه بنتيجة (4-3) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

أضف تقييم:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register