قتيل جراء “عمليات ثأرية” في السويداء

أخبار سوريا

أقدم شاب من بلدة المزرعة، في ريف السويداء الغربي على قتل المدعو، هيال ممدوح الحسين، من أبناء البلدة ذاتها، وذلك انتقاماً لأخيه الذي قتل على يد مدني من عائلة “الحسين”، قبل مدة.

وقال مراسل حلب اليوم: إن المدعو كفاح الحمود، أطلق النار على، هيال الحسين، على الشارع العام في المزرعة، مساء الجمعة، ليرديه قتيلاً.

وأضاف مراسلنا أن مقتل “الحسين” جاء على خلفية مقتل الشيخ “مهند الحمود” على يد المدعو “سلطان الحسين”، في أول أيام عيد الأضحى الماضي، وذلك بسبب مشكلة شخصية بين الطرفين.
ولفت المراسل إلى أن عائلة “الحسين” وكرد فعل أولي أطلقت النار على المحال التجارية لعائلة “الحمود” والواقعة على الشارع العام في المزرعة دون تسجيل إصابات، مشيراً إلى أن الوضع لا يزال متوتراً حتى اللحظة.

وكان مراسل حلب اليوم قد أفاد في وقت سابق، بأن المدعو “نصار الباسط” أقدم على قتل “معن مهنا”، عنصر في جيش النظام، بعد ساعات من بدء العام الجديد، نتيجة خلاف شخصي بين الجانبين، وذلك استمراراً لحالة الفوضى التي تشهدها السويداء.

يذكر أن مراسلنا وثق مقتل 6 مدنيين بظروف مختلفة خلال الأيام الأولى من الشهر الأول لهذا العام، في كل من قرى “المتونة” و”عرى” و”بكا” ومدينتي “صلخد” و”السويداء”.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register