الجيش الوطني يعلن رفع حظر التجوال في كامل منطقة عفرين

أخبار سوريا

أعلن الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني الرائد “يوسف حمود”، اليوم السبت رفع حظر التجول في كامل منطقتي جنديرس وعفرين، بعد قيام عدة مجموعات “فاسدة” بتسليم نفسها.

وقال حمود في تصريحات خاصة لحلب اليوم: “إن الجيش الوطني أرسل صباح اليوم السبت، أرتال عسكرية إلى مدينتي عفرين وجنديرس لملاحقة المطلوبين، حيث سلم خمسة منهم أنفسهم على الفور مع مقراتهم في جنديرس، بينما شهدت عفرين تأخراً في القبض على المطلوبين بسبب عدم التزام المدنيين بالحظر المفروض في المنطقة”.

وأضاف المتحدث “أن الشرطة العسكرية، سيَّرت عدة دوريات في مدينة عفرين وأبعدت المدنيين عن المقرات التي تم تطويقها، ثم ألقت قوات الجيش الوطني القبض على جميع المطلوبين وتم تسليمهم للشرطة”.

وأعلنت الشرطة العسكرية التابعة للجيش الوطني، مساء أمس الجمعة، حظراً للتجول في مدينتي عفرين وجنديرس، استكمالاً للحملة الأمنية التي يقوم بها الجيش الوطني في منطقتي غصن الزيتون ودرع الفرات شرق وشمال حلب.

وكان الجيش الوطني، قد أطلق الأحد الماضي، حملةً أمنيةً في مدينة عفرين وما حولَها ضد من أسماه بـ”المفسدين والخارجين على القانون”، لتمتد بعدها إلى مدن جرابلس والباب والراعي وأعزاز.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register