ريال مدريد ينتصر في كلاسيكو العالم بثلاثية على أرض برشلونة

أخبار رياضة

حقق نادي ريال مدريد فوزاً هاماً على منافسه التقليدي “برشلونة” بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، لحساب مباريات الدوري الإسباني، والتي لُعبت على ملعب “الكامب نو” معقل النادي الكاتالوني.

وبادر النادي الملكي بالهجوم مبكراً على مرمى مضيفه، وتحقق له التقدم بشكل سريع عند الدقيقة الخامسة، حيث أسكن لاعب الوسط “فالفيردي” الكرة في شباك الحارس “نيتو”، ليرد برشلونة بهدف التعادل بشكل سريع بعد دقيقتين، عبر مهاجمه الشاب “أنسو فاتي”، الذي استغل تمريرة من “جوردي ألبا” ووضع الكرة على يمين “تيبو كورتوا”.

واستمرت نتيجة التعادل طيلة مجريات الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني، حيث تبادل الفريقان اللعب، قبل أن يتحصل قائد الكتيبة الملكية “سيرجيو راموس” على ركلة جزاء بذكاء، ويسددها على يسار الحارس نيتو معلناً تقدم الميرنغي بهدفين لهدف، لتستمر النتيجة على حالها حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، والتي شهدت قتل المباراة بالهدف الثالث عبر الكرواتي “لوكا مودريتش” بعد استغلاله خطئاً من دفاع البلوغرانا.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب، في حين استقر رصيد برشلونة عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر على جدول الترتيب.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register