بعناصر شابّة.. كلاسيكو العالم ينطلق بعد قليل على ملعب “كامب نو”

أخبار رياضة
صورة تعبيرية

تنطلق بعد أقل من ساعة المباراة الأهم عالمياً بين فريقي “برشلونة” و “ريال مدريد” لحساب منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب “الكامب نو” معقل النادي الكاتالوني.

وفاجئ مدربا الفريقين المتابعين بخياراتهما لعناصر شابّة لخوض غمار “الكلاسيكو”، بعد تقديمها لأداء لافت في المباريات السابقة، وتغلبها على لاعبي “الخبرة” في الناديين، إذ اعتمد “رونالد كومان” مدرب برشلونة على “أنسو فاتي” و “بيدري” لقيادة الهجوم مع النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، في حين أقحم الفرنسي “زين الدين زيدان” لاعب وسطه “فالفيردي” في المواجهة رفقة الصاعدين “فينسيوس جونيور، وميندي”.

ويدخل “ريال مدريد” المواجهة الكلاسيكية بضغوط أكبر، بعد خسارته في دوري أبطال أوروبا على يد “شاختار” الأوكراني بثلاثة أهداف لاثنين، على أرضه قبل أيام، فيما انتشى برشلونة بفوز كبير على “فرينكافاروس” الروماني بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويحتل برشلونة قبل هذه المواجهة المركز العاشر برصيد سبع نقاط من أربع مباريات لعبها وبقاء مباراة مؤجلة، في حين يستقر الريال في المركز الثالث برصيد 10 نقاط من خمس مباريات لعبها في الدوري هذا الموسم، في حين يتصدر ريال سوسيداد جدول الترتيب بـ11 نقطة من ستة مباريات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register