افتتاح “مركز تجاري إيراني ضخم” في العاصمة دمشق

أخبار سوريا

أعلن رئيس الغرفة التجارية “الإيرانية – السورية” المشتركة “كيوان كاشفي”، أمس الأحد، عن افتتاح مركز تجاري إيراني في العاصمة دمشق.

ونقلت وكالة “تسنيم” الإيرانية تصريح عن “كاشفي” قال فيه، إن المركز التجاري تم تجهيزه وتدشينه عبر استثمارات غرفة تجارة وزراعة معادن إيران، لافتاً إلى أن مساحة المركز تبلغ 4 آلاف متر مربع ويقع في المنطقة التجارية الحرة في قلب دمشق.

وبحسب “كاشفي”، فإن المركز تم شراؤه في منطقة التجارة الخارجية في دمشق ويتميز بموقع استراتيجي لوجود الشركات الإيرانية والأنشطة الاقتصادية، مشيراً إلى أن المركز يتكون من 12 طابقاً، حيث إن طابقين مخصصين منه للمعارض والبقية سيتم عبرهما تقديم خدمات الشحن والنقل والاستشارات القانونية والمصرفية والتأمين وإلى ما ذلك.

ووفقاً لـ”كاشفي”، فإنه عبر افتتاح المركز التجاري في سوريا توفرت إمكانية التواصل مع غرف التجارة والصناعة والزراعة في المدن السورية المهمة مثل دمشق وحلب واللاذقية وحمص، مبيناً أنه توجد 24 شركة إيرانية في المركز ومزاولتها للأنشطة حالياً.

الجدير بالذكر أن الميليشيات الأجنبية المساندة للنظام تكثف من أنشطتها في العاصمة دمشق، مستغلةً الأوضاع المتردية التي تمر بها البلاد، وذلك من أجل فرض أجنداتها السياسية والعسكرية والاقتصادية وحتى الطائفية أيضاً، وفقاً لمراسل “حلب اليوم”.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register