السلطات التركية تلقي القبض على سوري عذب زوجته بطريقة وحشية

أخبار في المهجر
صورة تعبيرية

ألقت أجهزة الأمن التركية القبض، أمس الخميس، على شاب سوري احتجز زوجته وعذبها بطريقة وحشية، في ولاية شانلي اورفة، جنوبي تركيا، بحسب ما نقل موقع “الجسر ترك”

وأضاف الموقع، أن أجهزة الأمن تلقت بلاغاً من مواطنيين أتراك، كانوا يسمعون نداءات استغاثة صادرة من داخل منزل تقطنه عائلة سورية في حي “ديركلي”، فقامت أجهزة الأمن بمداهمة المنزل، وعثرت على سيدة سورية بالغة من العمر 28 عام، شبه عارية وغارقة في دمائها داخل إحدى غرف المنزل.

وأوضح الموقع، أنه من خلال التحقيقات وأخذ إفادة السيدة، تبين أنها متزوجة بعقد عرفي، وهي أم لثلاثة أطفال، وأن زوجها يقوم بتعذيبها بشكل مستمر منذ خمسة أيام، حتى أنه قام باقتلاع أظافرها، وبعد نقل السيدة إلى جناح العناية المشددة في إحدى المستشفيات، تبين أن لديها كسر في الجمجمة وكسور وجروح في مختلف أنحاء جسدها.

وتمكن عناصر جهاز الأمن، من إلقاء القبض على زوجها، بعد أن تمت مداهمة أحد المنازل الصيفية حيث كان يختبئ وتم اعتقاله، ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات القضية.

يذكر أن حالات العنف الأسري تشهد تزايداً نتيجة انخفاض مستويات التعليم، وانعدام الفرص الاقتصادية وارتفاع نسبة البطالة، وغيرها من الأسباب التي تسبب الصراع والتوتر في العلاقة بين الزوجين، وفقاً لذات المصدر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register