جريمة قتل في المنطقة الصناعية بالسويداء

أخبار سوريا

قتل شاب مجهول الهوية، ليل أمس الثلاثاء، في المنطقة الصناعية بمدينة السويداء بعد تعرضه لإطلاق نار، حسبما ذكر موقع “السويداء 24” المحلي.

ونقل الموقع عن مصادر محلية من سكان المنطقة الصناعية، أن الجريمة وقعت حوالي الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، حيث كان القتيل والقاتل يستقلان سيارة “هيونداي أفانتي” بيضاء اللون.

وبحسب الموقع، فإن السيارة توقفت بشكلٍ مفاجئ وترجّل منها شخصين، حيث دار بينهما صراخاً وجدالاً لفظياً ثم أطلق أحدهما النار على الآخر على دفعتين وأرداه قتيلاً، ليهرب القاتل باتجاه السيارة التي كان يقودها شخص ثالث غادر مسرعاً بعدما ركب القاتل معه.

ووفقاً للموقع، فإن سيارة إسعاف وصلت بعد حوالي نصف ساعة من وقوع الجريمة ونقلت جثمان الضحية إلى المستشفى الوطني بالسويداء، ثم حضرت دوريات من الشرطة التابعة لحكومة النظام بعد حوالي ساعة ونصف من وقوع الجريمة لإجراء التحقيقات، في حين لم يتعرف سكان الحي على هوية الضحية.

يذكر أن شاباً يدعى “عمر نصر” من أبناء قرية نجران غرب السويداء، وُجد مقتولاً بظروفٍ غامضة على الطريق الواصل بين نجران وأم العلق في السادس والعشرين من الشهر الفائت، حسب مراسل “حلب اليوم”.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register