ميسي يوجه رسالة لإدارة برشلونة يطلب فيها الرحيل عن النادي

أخبار رياضة

نقلت وسائل إعلام إسبانية عن ‏مصادر داخل إدارة برشلونة أن ليونيل ميسي قائد البلوغرانا أبلغ المسؤولين برغبته في الرحيل فورا في رسالة عبر الفاكس.

ونشرت صحيفة “تي آي سي سبورتس” الأرجنتينية نص الرسالة كاملة التي بعثها ميسي إلى برشلونة، وهذا هو النص الكامل للرسالة المكونة من فقرتين:

“أنا ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني، أحمل وثيقة هوية وطنية رقم (………)، أطلب، بموجب هذا الخطاب، إنهاء عقد العمل الذي يجمعني بناديكم الموقر بموجب البند رقم 24، الذي يُتيح لي ممارسة هذه الصلاحية”.

“أشكركم على كافة فرص التطور الشخصي والإعداد المهني الذي منحتموني إياه خلال فترة عملي بالنادي، والمعارف التي اكتسبتها والتي أتاحت لي تقوية ملفي الشخصي والفني، ولكنني اتخذت هذا القرار الصعب لأسباب شخصية، والذي آمل أن تتلقاه الإدارة بأفضل طريقة”.

ويرتبط اللاعب الأرجنتيني، البالغ من العمر 33 عاما والذي انضم إلى برشلونة في 2000، بعقد مع النادي الكاتالوني حتى عام 2021.

ويأتي طلب اللاعب الأرجنتيني بالرحيل بعد يوم من تقارير لوسائل إعلام إسبانية ذكرت أن المدرب الجديد رونالد كومان أبلغ لويس سواريز صديق ميسي المقرب وشريكه في الهجوم بأنه لا يرغب في بقاء اللاعب القادم من أوروجواي في النادي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register