عُرف بولائه للأسد.. مقتل شاب برصاص أمن النظام في دمشق

أخبار سوريا

قتل شاب أول أيام عيد الأضحى، أمام منزله الكائن في حي المزرعة في دمشق، بعد أن أطلق عناصر المفرزة الأمنية، التابعة لفرع الأربعين (أمن دولة) التابع للنظام النار عليه بشكل مباشر.

وقال مراسل “حلب اليوم” نقلاً عن مصادر محلية، إن الشاب “يزن جمعة” قتل صباح أمس الجمعة، على يد عناصر المفرزة الأمنية في حي المزرعة وسط دمشق، حيث أطلقوا النار عليه أثناء قيادته سيارته.

ونقل موقع “صوت العاصمة” المحلي عن مصادر أهلية، أن القتيل كان على خلاف قديم مع عناصر الحاجز والضابط المسؤول عنه، مُرجحاً أن يكون السبب الرئيسي وراء مقتله.

من جانبها والدة القتيل وهي بطلة بألعاب القوى تدعى “هالة المغربي” رجحت في صفحتها في فيسبوك أن يكون ابنها قد “تشاكل” مع عناصر المفرزة الواقعة بالقرب من حديقة الشلال، خلف مصرف سوريا المركزي، قبل أن يقوموا بإطلاق النار عليه بشكل مباشر.

وطالبت “المغربي” رأس النظام وجيشه، وفروعه الأمنية، بمعرفة القاتل ومحاكمته، وأشارت في منشور آخر لها، إلى أن من وصفتها بـ“الجهات المختصة” ألقت القبض على قتلة الشباب.

يذكر أن “يزن جمعة” ينحدر من بلدة حوش عرب، وهو ابن مُدرب ألعاب القوى، عبد الكريم جمعة، وبطلة ألعاب القوى هالة المغربي، وعرفوا بولائهم الكبير لـ”بشار الأسد” ونظامه، وفقا لمراسلنا.

اترك تعليقاً:

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register