إصابتان جديدتان بكورونا بالمناطق المحررة وتحذيرات للنازحين للابتعاد عن النقاط الطبية

أخبار سوريا

أعلنت وزارة الصحة بالحكومة السورية المؤقتة، أمس الجمعة، ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في شمال غرب سوريا إلى 3 إصابات بعد تسجيل حالتين جديدتين لطبيبين.

وقالت مديرية الصحة بالمجلس المحلي لمدينة الباب شرق حلب، إنها قامت بأخذ عينات للأشخاص المخالطين لأحد الأطباء الذين تم تأكيد إصابته بكورونا، وإرسالها للدراسة المخبرية كما تم الحجر على جميع المخالطين ووضعهم تحت المراقبة.

المجلس المحلي لمدينة الباب مديرية الصحة تعميم بعد تأكيد إيجابية اختبار كوفيد-19 يوم أمس عند أحد الأطباء تم البحث…

Gepostet von ‎المجلس المحلي لمدينة الباب Elbab Yerel Meclisi‎ am Freitag, 10. Juli 2020

من جانبه، دعا فريق منسقو استجابة سوريا النازحين شمال غرب سوريا لتوخي الحذر الشديد والابتعاد عن النقاط الطبية بعد تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد

وأكد الفريق على ضرورة عدم خروج الأطفال خارج نطاق المخيمات، موضحاً أنه يسعى للتواصل مع كافة الجهات الإنسانية لإيجاد آلية معينة لتقديم الدعم العاجل وخاصةً فيما يتعلق بموضوع المياه والنظافة.

إلى كافة العائلات النازحة في المخيمات المنتشرة في شمال غرب سوريا، وتحديداً في مخيمات اطمة والمناطق المجاورة لهابعد…

Gepostet von ‎منسقو استجابة سوريا‎ am Freitag, 10. Juli 2020

كما أصدرت وزارة الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة تعليمات جديدة لعناصرها طلبت فيها باختبار درجة الحرارة لكل من يدخل إلى المعسكرات وارتداء الكمامة لجميع العناصر، والحفاظ على مسافة أمان لا تقل عن متر واحد بين الأشخاص.
وطلبت تقليل التجمعات التدريبية والاجتماعات إلى الحد الأدنى، مشددةً على ضرورة ارتداء الكمامات في السيارات الخاصة عند وجود أكثر من شخص، وتعقيم اليدين بعد النزول من السيارة، إضافة إلى تجنب المواطنين الأماكن المزدحمة كالأسواق وغيرها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register