عمر السومة يدفع مستحقات لاعبي ناديه الفتوة في سوريا

أخبار رياضة
لاعبَ الأهلي السعودي والمنتخب السوري عمر السومة

أعلن نادي الفتوّة التابع للنظام في بيانٍ عبر صفحته في فيسبوك، أن لاعبَ الأهلي السعودي والمنتخب السوري عمر السومة، تكلف بدفع مستحقات لاعبي فريق الفتوة.

وجاء في البيان أن رئيس مجلس إدارة النادي الرائد بسام العرسان شكر عمر السومة على دعمه النادي من خلال تكفلّه بدفعاتِ عقودٍ للاعبين بمبلغ ثلاثة عشر مليون زخمسمئة ألف ليرة سورية، وتم تسليم المبلغ عن طريق محامي السومة بدر العلي الفندي.

ووجه بسام العرسان رسالة الى العكيد عمر كما زصفه قال فيها: “إن هذا العطاء يؤكد حرصكم على دعمكم النادي والوقوف معه وتذليل كل الصعوبات، وهذه ليست المرة الأولى التي يأتي فيها دعمك، وهو ليس بغريب على ابن النادي الأصيل والخلوق والذي عودنا دائما أن يكون مع النادي والداعم الرئيسي له والمثل الأعلى للجميع. شكرا لك من القلب، شكرا لك باسمي واسم كل مشجعي نادي الفتوة في كل مكان، ونسأل الله عز وجل التوفيق لك، وإلى مزيد من التألق في ميادين كرة القدم”.

ويذكر أن السومة 31 عام بدأ مسيرته الكروية مع نادي الفتوة في مدينة دير الزور السورية، ثم انتقل للاحتراف مع القادسية الكويتي قبل أن يلتحق بنادي الأهلي السعودي في يوليو 2014، ويرتبط بعقد مع “الراقي” حتى يونيو 2021 المقبل.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register