حكومة النظام تغلق 6 شركات حوالة.. ومدنيون يتشاجرون مع موظفيها

أخبار سوريا

أعلنت مديرية التراخيص في “الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد” التابعة لحكومة النظام عن إيقاف 6 شركات متخصصة بالحوالات المالية عن تقديم خدمات الحوالة المالية الداخلية بداية من اليوم، الثلاثاء 2 حزيران 2020، وحتى إبلاغها بخلاف هذا القرار.

وجاء في بيان المديرية الصادر يوم أمس، إيقاف شركات “إرسال، الحافظ، فرعون، شامنا، آراك، وماس للحوالات المالية المحدودة المسؤولية”، عن العمل بتحويل المبالغ المالية، حيث ألمحت لإمكانية إلغاء الترخيص في حال عدم الالتزام بالقرار.

وطلبت الهيئة في بيانها من هذه الشركات تزويدها بكافة الحوالات المالية التي تمت عبرها خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وذلك لتدقيقها والتأكد من التزامها بالتعليمات والقوانين، حسب البيان.

وبحسب مراسل “حلب اليوم” في دمشق فإنّ مقرات الشركات المشمولة بالقرار شهدت شجارات بين موظفيها وعدد من العملاء الذين حولوا أموالهم عبرها ولم يتمكنوا من استلام حوالاتهم بسبب القرار الأخير.

تجدر الإشارة إلى أنّ حكومة النظام أغلقت بعض هذه الشركات في وقتٍ سابق بالشمع الأحمر، إلّا أنّها عادت للعمل بعد أسابيع من إيقافها بعد دفع المسؤولين عنها مبالغ مالية ضخمة للمسؤولين في حكومة النظام، بحسب المراسل.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register