للمرة الأولى.. عملية اغتيال تطال شخصاً داخل المربع الأمني في درعا

أخبار سوريا

أقدم مسلحون مجهولون، أمس الأحد، على استهداف أحد عناصر الفرقة الرابعة التابعة لقوات النظام ضمن المربع الأمني في مدينة درعا، حسبما أفاد مراسل “حلب اليوم”.

وبين مراسلنا أنه تم استهداف المدعو “حسن فهد الخالدي” أحد عناصر الفرقة الرابعة أمام مستشفى درعا الوطني من قبل مجهولون يستقلون سيارة بعدة طلقات نارية، ما أدى إلى مقتله على الفور، ومن ثم لاذوا بالفرار.

وأشار مراسلنا إلى أن” الخالدي” ينحدر من بلدة “تل شهاب” غربي درعا ويعمل سائق تكسي في مدينة درعا، وهو أحد عناصر فصائل المعارضة سابقاً، مضيفاً أنه بعد سيطرة النظام على المحافظة قبل عامين تقريباً، التحق في صفوف الفرقة الرابعة بعد حصوله على بطاقة تسوية.

وفي سياق متصل، قُتل، أمس الأحد، كلاً من الشاب “طه موسى السعدي” والشاب “هايل محمد السعدي”، بعد استهدافهم من قبل أحد الحواجز المؤقتة التابعة لقوات النظام، المتواجدة على إحدى الطرق الزراعية بين مدينة “نوى” وبلدة “برقا” بريف درعا الغربي.

يُذكر أنه انتشر تسجيلاً مصوراً، أمس الأحد، على وسائل التواصل الاجتماعي لأحد الأشخاص يكشف تورطه في عمليات الإغتيال لصالح فرع المخابرات الجوية التابع للنظام في درعا، وفقاً لمراسلنا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register