ألمانيا تستأنف دوري كرة القدم دون جمهور

أخبار رياضة
صورة تعبيرية

أعلنت ألمانيا، أمس الأربعاء، استئناف مباريات دوري كرة القدم للدرجتين الأولى والثانية، دون حضور جماهيري، اعتبارا من منتصف أيار.

ويأتي ذلك في سياق تخفيف التدابير المتخذة لمكافحة فيروس كورونا في ألمانيا، التي بدأت وتيرة انتشار الوباء فيها بالتباطؤ.، وفقاً لوكالة الأناضول.

وبحثت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، في اجتماع عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مع رؤساء وزراء الولايات، التدابير المتخذة لمكافحة الوباء.

وتقرر خلال الاجتماع السماح بإعادة افتتاح جميع المحلات التجارية ومراكز التسوق بغض النظر عن حجمها، شرط مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي.

وكانت الحكومة الألمانية قد سمحت في وقت سابق للمحلات التي تقل مساحتها عن 800 متر مربع بممارسة نشاطاتها التجارية، وخرج الاجتماع بإعادة افتتاح دور الحضانة بشكل تدريجي اعتبارا من 11 أيار.

وتمت الموافقة على استئناف مباريات دوري كرة القدم للدرجتين الأولى والثانية، دون حضور جماهيري، اعتبارا من منتصف أيار، حيث سيقوم اتحاد الأندية الألمانية لاحقا بتحديد مواعيد المباريات.

وحتى عصر الأربعاء، بلغت إصابات كورونا في ألمانيا 167 ألفا و372، بينها 6 آلاف و993 وفاة، بينما تعافى 137 ألفا و400، حسب معطيات موقع “Worldometer” المختص في رصد ضحايا الفيروس.

اترك تعليقاً:

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register